الخميس، 14 مارس 2019

أهم الافلام التي ستصدر في شهر أبريل

أهم الافلام التي ستصدر في شهر أبريل


أهم الافلام التي ستصدر في شهر أبريل



الجزء الثالث من سلسة أفلام  Hellboy يتوقع أن يبدأ عرضه في أوائل 2019 والجديد في هدا الجزء عدم تأدية دور البطولة من طرف الممثل الدي عاهدناه رون بيرلمان وتواجد الممثل ديفيد هاربر مكانه و عدم تواجد مخرج السلسلتين السابقتين غيير مو ديل تورو واخد مكانه المخرج نيل مارشال وستنظم لهما الممثلة ميلا جوفوفيتش في دور ملكة الدماء نيميو. وتدور قصة الفيلم حول شخصية Hellboy، الذي يجد نفسه محاصرا بين عالمي البشر وما فوق الطبيعة، حيث سيُحارب مشعوذة من زمن قديم يقودها البحث عن الانتقام.

تاريخ الاصدار 11 أبريل

أهم الافلام التي ستصدر في شهر أبريل


فيلم Avangers endgame تتمة للجزء Avanger infinity war ونظرا لما خلفه ثانوس  في المعركة الأخيرة من Avangerinfinity war كان له تأثير كبير على عالم مارفل السينمائي وغير أحداثه بالكامل، لكن هذا الجزء الثاني سيكون جد فريد ومنتظر بقوة، لأن الكثيرين ينتظرون ستنتهي إليه الأمور وكيف سيخرج الكون من الفاجعة التي أحلها عليهم ثانوس هذا، في سعيه لقتل نصف سكان الكون من أجل إحلال توازن فيه حسب أقوله المثيرة للجدل.

تاريخ الاصدار 24 أبريل

أهم الافلام التي ستصدر في شهر أبريل

تعرض عالم دي سي السينمائي للعديد من التعثرات لكن لم يتوقف أبدا حيث أن عالم دي سي السينمائي ستصدر مجموعة من المجزوءات السينمائية المثيرة للاهتمام، أهمها فيلم شازام هذا الذي أبهر العديد من المشاهدين من خلال التريلر الأول فقط.
وتدور قصة الفيلم حول صبي يُصبح بطل خارق راشد عندما ينطق كلمة سحرية.

تاريخ الاصدار 3 أبريل

أهم الافلام التي ستصدر في شهر أبريل



ينتظر الجميع هذه النسخة الجديدة من فيلم Paramount الشهير والذي يتحدث عن قصة الدكتور (لويس كريد)وعائلته الذي لعب دوره الممثل (جيسون كلارك). حيث تنتقل العائلة إلى الريف ليكتشفوا أن بقرب  منزلهم مقبرة حيوانات بنيت فوق موقع قديم وأثري أي أن هذا الموقع يملك قوى تضمن إحياء الموتى.إن الفيلم مبني على رواية لكاتب الخيال العلمي الشهير (ستيفن كينغ). وبعد نجاح فيلم It، نتوقع أن هذا الفيلم لن يخيب آمالنا
تاريخ الاصدار  5 أبريل

أهم الافلام التي ستصدر في شهر أبريل


يتحدث  فيلم الدراما عن قصة (جون سميث) والذي لعب دوره الممثل (مارسيل رويز). وهو شخص واجه الموت وعاد إلى الحياة بعد أن غرق في بحيرة لمدة 15 دقيقة، ولم يعتقد الأطباء أنه سيستيقظ من الغيبوبة.إن الفيلم مبني على قصة حقيقية مر (سميث) فيها بذات الأحداث. يحوي طاقم العمل ممثلينا المفضلين كـ (كريسي ميتس) و(مايك كونتر)
تاريخ الاصدار  17 أبريل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق